arab's house
أهلا وسهلا بزوارنا الكرام طبتم سهلا ومرحبا نورتم المنتدى بحضوركم فلا تخدولونا بالتسجيل

arab's house

للأصدقاء الخمسة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية.................................

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nassima

avatar

عدد المساهمات : 87
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 19
الموقع : http://mchm.7olm.org/

مُساهمةموضوع: رواية.................................   الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 4:41 pm

الدمعه اللي تجرح القلب
تجريح

دمعة يتيمه مالقت من
يواسيها


****** الجزء الاول ******
في مدينة الرياض عآصمتنا الحبيبه
يوم الاثنين
الساعه ٦ وربع
.... : مآمممي يسعد صبآحك يآحلى آم فالدنيا
ام ماجد : هلآ بسوارة قلبي وروحي
ساره : يابعد عمري والله كيفك هالصباح ياجعل الصباح يبتسم لك
ام ماجد : الحمد لله هآه ان شاء الله ذآكرتي امتحانك
ساره : يس مامي ادعي لي تكفين
ام ماجد : الله يوفقك ويسعدك ويرزقك النجاح
ساره : امممين يآرب يالله عن اذنك مامي تآخرت النقل هذا وقته يجي الحين
ماجد : من هو اللي وقته يجي الحين
ساره تطنشه وتروح برى البيت عشان النقل جاء
ام ماجد : انتبهي على نفسك , هلا بوليدي ماجد
ماجد وهو يحب راس امه : هلا بالغاليه وتاج الراس
ام ماجد : هلا بك يانظر عيني وسندي
ماجد : شلونك يالغاليه ان شاء الله بخير
ام ماجد : الحمد لله بنعمه وعافيه
ماجد : الحمد لله طيب يالغاليه اعذريني اليوم متآخر مقدر افطر معك تامريني بشي
ام ماجد : طيب اشرب لو حليب تكفى وانا امك
ماجد : بآخذ كوبي لسياره معي
ام ماجد : الله يستر عليك ويسعدك وين ماتلقي وجهك
ماجد : آمممين يارب ( يحب رآسها ويطلع )
بعرفكم على هالعائله
ام ماجد > انسانه كبيره بالسن الله ما رزقها هي وابو ماجد بغير ماجد وساره وابو ماجد متوفي له سبع سنوات أثر خطاء طبي في مستشفى حكومي
ماجد > عمره ٢٥ انسان هادي جدآ وشايل هم امه واخته من عمره ١٨ يشتغل مراسل بشركه مامعه غير ثانويه عامه
ساره > عمرها ٢١ قليل في حقها ملكة جمال انسانه هاديه تحب الشعر والخواطر تدرس بكلية العلوم الصحيه
.......
في مكان آخر في مدينة الرياض وفي الناحيه الشماليه
الخادمه ماريا : ماما شروق يالله قوم ماما أشواق خلاص في قوم
شروق : يووووه أقول ضفي وجهك وسكري الباب لاسكره على رقبتك
الخدامه ماريا (وهي تتلعثم) : باب سكر على ظهر انت مافي قوم ابد (وهي تحط رجلها)
شروق : اسسستغفري ياكلبه وتدعي بعد الحيوانه
(تقوم وتروح تأخذ لها شور سريع وتلبس وتنزل عشان تفطر)
أشواق قايمه لها ربع ساعه وخلصت أغراضها ونازله مع الدرج وهي تقول : ماريا قولي لسايق يجهز السياره
(وهي تشوف ابوها يفطر تجي تحب راسه وتجلس) صباح الخير يبه
ابو شروق : صباح النور (ويسكتون مايصير اي نقاش ابد)
شروق وهي نازله من فوق تنادي اختها بصراااااخ : أشششششواق ليش سارقه ساعتي
ابو شروق : وجع قصري صوتك
شروق (وهي مرتبكه) : اااا..اسفه يبه (تجلس جنب أختها اشواق وتسكت)
اشواق ماسكه ضحكتها وخايفه ابوها يهاوشها
تجي الخدامه ماريا وتقولهم السياره جاهزه
يقومن يحبن راس ابوهن ويطلعن بهدوء
وطبعآ بالسياره تستمر المشاده .
ابو شروق > تاجر وصاحب شركات ومؤسسات ومايشوف بناته وزوجته بغير وقت الطعام
ام شروق > لاهيه بزياراتها وطلعاتها بس حنونه وطيبه
شروق > عمرها ٢٢ تدرس بكلية العلوم الصحيه للبنات مع ساره ، شروق ذات جمال لاتقارن بغيرها من البنات
أشواق > عمرها ١٧ ثالث ثانوي وآحلى من شروق بكثير ومدلعه وتمييل للبنات
(هناك شخصيات كثيره بالروايه ولكن سوف نتعرف عليهم لآحقا)
السسساعه ٨ ونص صباحآ
في أحد افخم مباني الشركات وفي الدور الاول الدور المخصص لصاحب الشركه
ابو شروق : اقول يا أيمن (السكرتير) انا ماني فاضي اجتماعات وطلبات مزاجي متعكر بالحيل
ايمن : ابششر طال عمرك
(وهو طالع متوجه لمكتبه)
ابو شروق : اقول ايمن وش صار على مشروع المستشفى
ايمن : تو خلصنا طال عمرك الاوراق من الإماره تعرف مستشفى يقولون لازم موافقة امير المنطقه
ابو شروق : حلو طيب خلهم يبدون لازم انهيه قبل المده المتوقعه
ايمن : ابشر طال عمرك (ويطلع)
ابو شروق يرفع تليفونه ويتصل شوي ويرد
.... (صوت انثوي ناعم) : هلا بحبيب ائلبي
ابو شروق : هلا بك كيفك
.... : منيحه انتا كيفك وكيف صحتك
ابو شروق : الحمد لله انا طيب الحمد لله
.... : هآه حبيبي مابدك تجي أشتئت لك كتير
ابو شروق : والله يا نجوى انا ودي امشي اليوم قبل بكرى بس اوراق مشروع المستشفى ماخلصتها للحين
نجوى : طيب اي موظف عنك بيخلصها
ابو شروق : صعبه هالمشروع يانجوى لازم اقوم بهالمشروع بنفسي
نجوى : الله يكون بعونك
ابو شروق : طيب وش رايك انتي و أمجد تجون لرياض
نجوى : والله مو عارفه بس تدري بشوف امجد أنا مستعده امشي لك لو اليوم بس شو اللي جاء على بالك من شان نجي عندك
ابو شروق : والله يانجوى ضايق صدري وأحس النفس تعبانه
نجوى : سلامتك شو فيك يالغالي
ابو شروق : لا مافيني شيء بس تعب عمل والله
نجوى : خلاص يالغالي بإذن الله اقرب رحله وانا حاجزه فيها انا وأمجد
ابو شروق : خلاص انا بحجز لكم وانا بخلي ايمن يرسل لكم رساله خلاص
نجوى : خلاص اللي بدك إياه
ابو شروق : طيب انا ابسكر الحين تبين شي
نجوى : سلامتك وانتبه على نفسك
ابو شروق : الله يسلمك سلمي على امجد
نجوى : ابشر بيوصل
ابو شروق : مع السسلامه
نجوى : مع السسسسلامه
(نجوى > زوجة ابو شروق من زمان متزوجها بالسر هي لبنانيه عندهم ولد اسمه امجد عمره ١٧
أمجد > أنسسان بمعنى الكلمه يموت بأمه , وطبعه الهدوء)

في مكان اخر في وسط الرياض بعد الاختبار وفي إحدى طاولات الطعام ساره و أمجاد و ملكه و نوف
( امجاد > ٢٠ حلوه وتحب ولد خالها بس هو مايدري عنها
ملكه > ٢١ جمالها عادي بس عندها لسان يخلي اللي حولها يقتنع باللي تبيه
نوف > ٢١ متزوجه من ولد عمها البنت جمالها طاغي بس مو أحلى من ساره وهي اقرب وحده من البنات لساره واسرارهم عند بعض )
امجاد : تدرون بنات الاسئله يقولون اصلن متسربه
نوف : نصابات بس ينصبون وحنا ناكلها
امجاد : لا والله شروق بنت خالتي تقول اصلن معي تو تقولي الحيوانه
ساره : يا ذا الشروق اللي بكل شي طالعه لنا حتى بأحلامنا
ملكه(وهي تقاطع ساره): يوووه ذا الرقم ناشب لي من امس يدق علي آزعجني
امجاد : هاتيه انا اوريه اخليه مايدق ابد
ملكه : لا حيوان عادي
امجاد (وهي تآخذ الجوال من يد ملكه) : ماعليك اصبرري .... وترد
.... : الووووه
امجاد : خير وش تبي
.... : الخير بصصوتك من انتي عطيني صاحبة الجوال
امجاد : لا وما شاء الله حافظ صوتها

.... : لا والله بس صوتك شين وهي صوتها حلو
امجاد : محد طلب رايك
.... : ادري هذي خصوصيه بالرأي سواى عجبك او لا عادي
امجاد : اخصصص يابو خصوصيه اقول ضف وجهك يالطعس
.... : طعس ولا مو طعس انا مابيك ولادورتك فعطيني صاحبة الجوال
امجاد انقهرت وسكرت الجوال بوجهه و رمت الجوال على ملكه
ملكه : قايله لك يرفع الظغط
نوف : لازم تجيبينها على نفسك
امجاد : لا والله قهرني بارد ولا عليه من احد
ساره : اكيد بيصير بارد اجل تبينه يهاوش وهو داق عشان تردون هههههه
امجاد : خلاص غيروا الموضوع
ساره : اقول بنات شكل البنت بتسطر اقرب وحده لها
نوف : انا لاتلمسيني ترى فيصل بيلعن خيرك ( فيصل زوجها )
ساره : إيه إيه يحق له دامك زوجته
نوف : اقول وش لك بزوجي تتغزلين فيه (وهي تغزها بعينها)
ساره وهي ميته ضحك : ههههههههه وش فيك مانمزح يعني
نوف : لا بزوجي لاتمزحين
ملكه : ههههههههههههههههه (وكل البنات اللي بالطاولات اللي قريبه منهن يطالعون باستغراب)
ساره : هيه فضحتينا وش هالضحكه
ملكه وهي يالله تتكلم من الضحك : هذا اللي مزعجني مرسل رساله لأمجاد
ساره تأخذ الجوال من يدها وتقراه بصوت عالي : قولي للعنز اللي ردت علي
والله لو صوتها أحلى شوي كان فكرت اكلمها واضحك بس الله يهديها عكرت مزاجي الله يعين زوجها عليها < تتكلم وهي ميته ضحك
أمجاد ارتفع ضغطها وسكتت
نوف : الحمد لله سخيف
ساره : بدت ام الحكم والثقل والامثال
نوف : اقول اووص خليك فمنتدياتك وأشعارك
ساره : الله لايحرمني منها يآرب اصلن انا ما ارتاح ..(جوالها دق) الله يستر اخوي ماجد (ترد عليه)
هلا مجوودي
ماجد : مجودي فعينك هلا بك
ساره : ههههههه اي والله فعيني شلونك
ماجد : بخير هآه شلون اختبارك اليوم
ساره : لا ابششرك حلووو بالحيل
ماجد : طيب دامه زين انا بعزمك ع فطور بس دقي ع النقل وقولي له
ساره : واااااو من جد يالله خلاص بدق
ماجد : يالله انا عند باب الكلية
ساره : يالله ثواني وطالعه (وتسكر وتقوم وهي تكلم البنات وتقولهم عازمني ماجد على فطور)
امجاد : يالله مشينا بس بلبس عبايتي (وتقوم بتلبس عبايتها)
ساره وهي تضحك : جت اللي ماتستحي ههههههه
امجاد : الحين بدال ماتقولين حياك تقولين كذا(وتسوي نفسها زعلانه)
ساره : أقول لاتحتكين باخوي ترى بسطرك خخخخخخ
ملكه : اقول جوجو تصدقين اخوه خقق والله
امجاد : والله .. خلاص بخاويكم صدق صدق تكفين يالله
ساره : سلامات وخري بس (وتطلع وهي تشر لهن بيدها يعني فمان الله)
نوف : الله يستر عليهم يارب
البنات : امممين
نوف : تدرون تراها متعلقه بامها واخوها حيل
امجاد : إيه مبين عليها كذا
نوف : تدرون يوم أغمى على امها عشان السكر
والله كان ضايق صدرها وتبكي تقول لو راحت امي ادري ان ماجد بيروح فيها والله يوم يوديها كانت عيونه تدمع ومايبيها تفضحه وصابر عشاني واخوي اعرفه مايتكلم او يفضفض
امجاد : الله يخليهم لبعض يارب
البنات : امين يارب



bounce bounce bounce bounce bounce study study study study study study study study study Surprised Surprised


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية.................................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
arab's house :: أدب وشعر :: الروايات-
انتقل الى: